في استفتاء FilGoal.com: جدو يسبق حسن بصعوبة إلى لقب نجم "أنجولا 2010"


استفتاء,,جدو,يسبق,حسن,بصعوبة,إلى,لقب,نجم,أنجولا 2010,

في استفتاء FilGoal.com: جدو يسبق حسن بصعوبة إلى لقب نجم "أنجولا 2010"
انتزع محمد ناجي "جدو" لقب نجم كأس الأمم الإفريقية بصعوبة بعد منافسة شديدة مع أحمد حسن في استطلاع الرأي الجماهيري الذي أجراه FilGoal.com على مدار الأيام الثلاثة الماضية.
ووضع الموقع الاستطلاع على الصفحة الرئيسية بعد المباراة النهائية يوم الأحد قبل إغلاقه مساء الأربعاء، جاذبا 43.500 مشترك من زوار الموقع وأعضائه.
وحصل جدو على 15531 صوتا بنسبة 35.71% من الأصوات تلاه قائد المنتخب المصري أحمد حسن برصيد 14912 بنسبة 34.29% ... أي بنحو 1% فقط من الأصوات.
وتوج جدو هدافا لكأس الأمم الإفريقية برصيد خمسة أهداف على الرغم من مشاركته بديلا في جميع مباريات المنتخب.
وسجل نجم الاتحاد السكندري في مرمى نيجيريا، وموزمبيق، والكاميرون، والجزائر ثم غانا في المباراة النهائية.
أما حسن، فخاض جميع مباريات البطولة أساسيا ولم يستبدل إطلاقا، كما كسر عددا من الأرقام القياسية أبرزها وصوله إلى 172 مباراة دولية، ليسجل رقما جديدا بين اللاعبين المصريين والأفارقة.

في استفتاء FilGoal.com: جدو يسبق حسن بصعوبة إلى لقب نجم "أنجولا 2010"
وساهم "الصقر" أيضا في الغلة التهديفية للمنتخب بإحراز ثلاثة أهداف بواقع هدف في نيجيريا، واثنين في الكاميرون.
الجوكر ثالثا
وجاء أحمد فتحي في المركز الثالث برصيد 6471 صوتا بنسبة 14.88% بعد الأداء الراقي الذي قدمه طوال مباريات البطولة.
وبدأ فتحي البطولة في مركز الظهير الأيمن قبل أن يتحول إلى البدء في وسط الملعب بجوار حسني عبد ربه، مفسحا مكان لأحمد المحمدي على الخط.
ولعب فتحي في المباراة النهائية في مركز قلب الدفاع بعد إيقاف محمود فتح الله. وتألق "الجوكر" في جميع المراكز التي تم توظيفه فيها.
وحل المدافع وائل جمعة رابعا برصيد 3837 صوتا قبل أن يأتي محمد زيدان في المركز الخامس بعدما جمع 2743.








أنباء عن توقيع جدو للزمالك .. ومصيلحي: اللاعب باق حتى 2011




أنباء,توقيع,جدو,للزمالك,ومصيلحي,اللاعب,باق,حتى,201 1,



أنباء عن توقيع جدو للزمالك .. ومصيلحي: اللاعب باق حتى 2011
تلوح في الأفق بادرة صراع بين الزمالك والاتحاد السكندري على عقد محمد ناجي "جدو" هداف كأس الأمم الإفريقية بعد أنباء عن توقيعه للنادي الأبيض وتمديد عقده مع "قلعة الثغر" في الوقت نفسه.
وعلم FilGoal.com أن جدو وقع مع الزمالك عقدا يبدأ مع الموسم المقبل، وهو ما تسمح به قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأن عقده مع الاتحاد السكندري ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ولم يعلق أي من مسؤولي الزمالك على هذه الأنباء.
وفي الوقت نفسه، نفى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ما تردد عن توقيع اللاعب لأي ناد آخر.
وأضاف مصيلحي في تصريح لقناة "الحياة" أن جدو مدد تعاقده مع ناديه لمدة موسم إضافي، ولكن العقد تأخر توثيقه في اتحاد الكرة بسبب منع النادي السكندري من القيد بسبب مشكلات معلقة مع لاعبين آخرين.
وكان عقد اللاعب الأصلي ينتهي في الصيف المقبل، ما يتيح لأي ناد إبرام تعاقد جديد معه في صفقة انتقال حر بسبب عدم قدرة الاتحاد السكندري على توثيق العقد.

أنباء عن توقيع جدو للزمالك .. ومصيلحي: اللاعب باق حتى 2011
جدو في مران الاتحاد السكندري

ولكن مصيلحي أوضح "جدو نفى تماما التوقيع لأي ناد آخر، وعموما تم توثيق عقده الجديد في منطقة الاسكندرية ثم اتحاد الكرة، وبالتالي موقفنا سليم تماما".
وتابع "سألت مجدي عبد الغني (عضو اتحاد الكرة) عن موقف اللاعب، وأكد لي أن العقوبة حتى المالية منها على جدو أو الاتحاد غير واردة بالمرة".
وكشف إيهاب جبر مدير شؤون اللاعبين في الاتحاد السكندري تفاصيل القضية لـFilGoal.com.
وأوضح "النادي كان ممنوع من توثيق عقود اللاعبين في اتحاد الكرة لوجود بعض المشاكل مع لاعبين، لكننا حسمنا الأزمة ووثقنا ارتباط جدو معنا".
واستطرد "عقد اللاعب تم توثيقه في منطقة الاسكندرية مع اليوم الثاني من يناير، ثم اتخذنا الخطوة ذاتها في اتحاد الكرة يوم 12 من الشهر ذاته".
وأتم "جددنا عقد جدو حتى نهاية 2011، وبمقابل 650 ألف جنيه في الموسم"



حفل تكريم المنتخب بغناء عمرو دياب وشيرين



حفل,تكريم,المنتخب,بغناء,عمرو,دياب,وشيرين,
حفل تكريم المنتخب بغناء عمرو دياب وشيرين




يقيم المجلس القومي للرياضة حفلا لتكريم المنتخب المصري بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، وتتم المفاوضات مع عمرو دياب وشيرين للغناء فيه.




حفل تكريم المنتخب بغناء عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب في حفل توزيع جوائز الموسيقى الإفريقية في لندن
تم الاتفاق مع النجم الكبير عمرو دياب للغناء بحفل تكريم المنتخب المصري لكرة القدم، الذي يقيمه المجلس القومي للرياضة.

قال صلاح حسني سكرتير الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص لـ FilFan.com: "قرر المجلس القومي للرياضة إقامة حفل موسيقي باستاد القاهرة الدولي الجمعة 5 فبراير 2010 لتكريم المنتخب المصري لكرة القدم بعد حصوله على كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف المصدر أنه تم إجراء مفاوضات مع دياب الثلاثاء للغناء بالحفل، وأكد الموقع الرسمي للفنان الكبير ذلك عبر صفحته الرئيسية.

على نفس الجانب، تُجرى مفاوضات مع المطربة شيرين عبد الوهاب للغناء بالحفل ذاته، ولكن لم يتم الاتفاق معها حتى الآن، خاصة مع صعوبة غنائها وهي تمر بشهور الحمل الأولى.

وكشف سكرتير اتحاد الكرة أن هناك حفلا آخر سيتم إقامته برعاية اتحاد كرم القدم، لتكريم أبطال المنتخب.

ومن المقرر أن يذهب دخل الحفل بالكامل لصالح ضحايا السيول، التي ضربت سيناء قبل أسبوعين وأودت بحياة بعض الأشخاص.
ويعقد المجلس القومي للرياضة ظهر الأربعاء مؤتمرا صحفيا، للكشف عن تفاصيل الحفل.

يذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم حافظ على اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه على المنتخب الغاني بهدف في نهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بأنجولا.

شاهد عمرو دياب يغني إفريقيا باستاد القاهرة عام 1991



والد اللاعب: أرسنال ومانشستر وبرشلونة يفاوضون زيدان

قال والد مهاجم منتخب مصر محمد زيدان إن أندية أرسنال وبرشلونة ومانشستر يونايتد مهتمون بالتعاقد مع نجله.

وأضاف عبد الله زيدان في تصريح بثته قناة "دريم" الفضائية أن الأندية الأوروبية العملاقة دخلت في مفاوضات مع وكيل أعمال نجله.

وتابع "أخبرني محمد أن أرسنال ومانشستر تحدثوا مع وكيل أعماله إضافة إلى برشلونة أيضا".

وجاءت تصريحات زيدان الكبير في أثناء لقاء تليفزيوني مع مراسل القناة التي نقلت مظاهر الاحتفالات في بورسعيد، مسقط رأس اللاعب.

وارتدى الأب علم مصر فيما أحاطه عشرات من الجيران ومحبي اللاعب، إضافة إلى آخرين ملأوا الشوارع المحيطة بمنزله.

ويلعب زيدان في نادي بروسيا دورتموند الألماني، الذي قرر إقامة احتفال للاعب لتكريمه بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية مع مصر في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

ولكن الأب أكد "محمد دائما ما يضع شرطا في تعاقداته مع الأندية يسمح له بالرحيل في حال وصول فرصة للانتقال إلى ناد أكبر".

ولعب زيدان في الدنمارك وألمانيا، التي انتقل بين أندية هامبورج وبريمن وماينتس فيها قبل الاستقرار في دورتموند.

وسجل زيدان هدفا واحدا في كأس الأمم الإفريقية في لقاء الجزائر، ولكنه صنع أكثر من هدف أهمها لمحمد ناجي "جدو" أمام غانا في المباراة النهائية.

وعلى الرغم من إجراء مقابلة مع اللاعب نفسه، فإن مراسل "دريم" لم يتطرق إلى مناقشة عروض الاحتراف التي تحدث عنها والده.

شاهد "سحر زيدان في البوندزليجا" عبر عدسة FilGoal.com

زيدان: عدم وجود نجوم في الفريق هو سر نجاحنا



زيدان: عدم وجود نجوم في الفريق هو سر نجاحنا
يرى محمد زيدان مهاجم منتخب مصر أن السر وراء نجاحات الفراعنة هو عدم وجود نجم أوحد في الفريق، موضحا أن الهدف الأساسي لجميع اللاعبين هو وضع اسم مصر في القمة.
وقال زيدان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الاثنين: "الجميع يتساءل عن السر في نجاحاتنا، والصراحة أن أهم شئ هو أننا لا نملك نجوما كبارا في الفريق".
وأضاف "لا أقصد أن المنتخب يفتقر للاعبين أصحاب مستوى عالي، لكن كل اللاعبين في الفريق ينظرون إلى بعضهم بنظرة متساوية، فالجميع يعملون من أجل الفريق فقط".
وفاز الفراعنة كأس الأمم الإفريقية للمرة السابعة في التاريخ وللمرة الثالثة على التوالي، بالفوز على غانا بهدف نظيف في نهائي النسخة الأخيرة بأنجولا 2010.
وأضاف مهاجم بروسيا دورتموند الألماني "لدينا هدف واحد فقط هو أن نجعل مصر الأفضل، نحن نحاول ونطور من أنفسنا حتى نتحسن دائما".
وتوقع زيدان أن أي فريق آخر لن يستطيع كسر الرقم القياسي الذي حققه المنتخب المصري بالحصول على اللقب لسبع مرات في التاريخ، على الأقل في المستقبل القريب.
وقال زيدان الذي أحرز هدفا واحدا في البطولة أمام الجزائر "أستطيع القول إن كسر هذا الرقم مستحيل في الفترة المقبلة، فهو يحتاج إلى فريق متميز جدا".
وقلل زيدان من أهمية الحديث عن حزنه من عدم التأهل لكأس العالم، باعتباره لا يهم في الفترة الحالية.
وقال "نعم كنت أتطلع للعب في المونديال في جنوب إفريقيا، لكني لن أشغل نفسي بالحديث عن هذا الأمر طوال عمري".
وأضاف "هذا الموضوع أصبح ماضيا، والأهم الآن هو التركيز في المستقبل".




بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي



بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي
شارك عمرو زكي للمرة الثانية مع فريقه الجديد هال سيتي في تعادله أمام ضيفه تشيلسي بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي.
وبدأ زكي المباراة من على مقاعد البدلاء ونزل بديلا في الدقيقة 66 من عمر المباراة للهولندي يان فينيجور أوف هيسيلينك.
وأدي زكي بشكل يغلب عليه الطابع الحماسي في الـ25 دقيقة التي شارك فيها وحاول مشاعدة لاعبي فريقه على الطرف الأيسر وبالنزول إلى وسط الملعب.
ولكن فشل زكي في تهديد مرمى الزرق لا سيما مع تراجع لاعبي فريقه للدفاع، حتى قرر فيل براون المدير الفني للفريق اللجوء للدفاع أكثر وسحب مهاجمه الأمريكي جوزي ألتيدور في الدقيقة 85 وأقحم لاعب الوسط الأيرلندي كيفن كاليباني.
وكان زكي قد شارك في أولى مبارياته مع هال السبت الماضي أمام ولفرهامبتون كبديل لمدة 20 دقيقة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.
وبهذه النتيجة، رفع نمور هال رصيدهم إلى النقطة 21 وتقدموا للمركز الـ18، فيما تعثر تشيلسي بفقدان نقطتين في صراع القمة ورفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد ملاحقه.
وفاجأ هال ضيفه متصدر الدوري بالتقدم في الدقيقة 30 عن مدافعه الفرنسي ستيفن مويوكولو الذي ارتقى لركنية من الجبهة اليمنى وحولها برأسه في مرمى بتر تشك حارس مرمى تشيلسي.
وتعادل سريعا المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا للزرق في الدقيقة 42 من ركلة حرة احتسبها حكم المباراة للفرنسي نيكولا أنيلكا على حدود المنطقة ونفذها هداف الزرق ببراعة في الزاوية اليسرى لمرمى أصحاب الأرض.

بالفيديو .. زكي يشارك في تعادل هال مع تشيلسي
تيري يرد على جماهير هال
وأنقذ بواز ميهيل حارس مرمى هال فريقه من الهزيمة في أكثر من مناسبة بالتصدي لتسديدات ورأسيات من مهاجمي تشيلسي.
وتعرض جون تيري مدافع تشيلسي للهجوم من جمهور هال الذي حضر المباراة عند كل لمسة من اللاعب على خلفية الأزمة المثارة حول علاقته بصديقة زميله في المنتخب الإنجليزي واين بريدج.
مما دفع اللاعب المخضرم للإشارة للجمهور بالصمت عقب هدف تعادل فريقه.

موقع الفيفا : جدو "العظيم" سجل خمسة أهداف من ثماني تسديدات فقط


موقع,الفيفا,جدو,العظيم,سجل,خمسة,أهداف,ثماني,تسديدا ت,فقط,





موقع الفيفا : جدو "العظيم" سجل خمسة أهداف من ثماني تسديدات فقط
وصف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) محمد ناجي "جدو" مهاجم منتخب مصر بـ"أحد أعظم بدلاء كرة القدم" مشيدا بإنجازات اللاعب في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.
وقال موقع الفيفا يوم الأربعاء إن جدو سجل خمسة أهداف من ثمانية تسديدات فقط على المرمى ليحقق معدل نجاح بلغ 63 % في التهديف من أصل أي تسديدة على المرمى.
واختار الموقع خماسية جدو ضمن أفضل أرقام الأسبوع في تقرير أسبوعي متخصص يصدره بهذا الشأن، ووضع مهاجم الاتحاد السكندري إلى جوار واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الذي سجل 100 هدف لفريقه، ونادي ريال مدريد الذي قهر ديبورتيفو لاكورونيا لأول مرة على ملعب الأخير منذ 18 عاما.
وأضاف الموقع "تألق جدو جاء بصورة غير متوقعة لكن أرقامه القياسية ليست مفاجأة بالنسبة للاعب ضمن صفوف مصر".

موقع الفيفا : جدو "العظيم" سجل خمسة أهداف من ثماني تسديدات فقط
رقم قياسي جديد في حراسة المرمى
أرقام جديدة
وأوضح الفيفا ان مصر حققت أرقاما قياسية عديدة من بينها وصول عدد مبارياتها دون هزيمة في كأس الأمم الإفريقية إلى 19، والفوز باللقب ثلاث مرات متتالية.
وأشاد الموقع بدفاع منتخب مصر الذي حافظ على نظافة شباكه في آخر أربع مباريات نهائية لعبها.
وفازت مصر على غانا والكاميرون بهدف نظيف في المبارة النهائية لكأس الأمم الإفريقية عامي 2010 و2008، بينما تعادلت سلبيا مع كوت ديفوار في نهائي عام 2006، وهزمت جنوب إفريقيا في نهائي 1998 بهدفين دون رد.






هل تتحول مصر للمنافسة في كوبا أمريكا بعد سيطرتها علي إفريقيا؟




كتب:كريم سعيد | بتاريخ- 01/02/2010 09:20:00 م
هل تتحول مصر للمنافسة في كوبا أمريكا بعد سيطرتها علي إفريقيا؟
مساء يوم 29 من يونيو لعام 1999، كان عمري حينها 18 عاما، أتابع مباراة اليابان وبيرو في افتتاح مباريات المجموعة الأولي "لكوبا أمريكا" والتي أقيمت في باراجواي، اسأل نفسي هل يأتي يوم أشاهد فيه دعوة مصر للمشاركة في هذه البطولة كما تمت دعوة اليابان؟
مساء يوم 31 يناير لعام 2010، وعقب فوز مصر بالكأس الإفريقية للنسخة الثالثة علي التوالي في سيطرة مطلقة للفراعنة علي البطولة، عاد السؤال لذهني مجدداً، ولماذا لا تتم دعوة منتخب مصر للمشاركة في البطولة الأقوى قارياً بعد كأس الأمم الأوروبية؟
فمسألة دعوة منتخبات من خارج قارة أمريكا الجنوبية للمشاركة في "كوبا أمريكا" أمر معتاد وبدأ منذ نسخة البطولة في عام 1995 والتي أقيمت في الأوروجواى، وعادة ما تتم دعوة منتخبات من أمريكا الشمالية أو الوسطى.
البداية كانت مع منتخبي أمريكا والمكسيك واللذان انضما إلى الـمنتخبات العشرة المعتادة من القارة الجنوبية، تلاهما منتخبات عديدة مثل هندوراس وكوستاريكا، وتمت دعوة المنتخب الكندي في نسخة عام 2001 ولكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق البطولة.
المنتخب الياباني يعتبر المنتخب الوحيد القادم من شرق العالم الذي شارك في البطولة وكان ذلك في 1999 كما أنه مدرج في قائمة المنتخبات التي ستشارك في نسخة البطولة القادمة في 2011 بالأرجنتين في حال تم رفض أو اعتراض الاتحاد الأوروبي*.
إن دعوة المنتخبات من خارج القارة أمر يرجع في الأساس إلى اتحاد أمريكا الجنوبية أو "الكونميبول"، ولكن في ظل هواية القائمين على البطولة لدعوة منتخبات من خارج القارة للمشاركة فيها، لا أجد حالياً أفضل من المنتخب المصري لدعوته في المشاركة في إحدى نسخ البطولة القادمة.
فالمنتخب الوطني المصري حقق رقماً قياسياً بالحصول على البطولة القارية في ثلاث نسخ متتالية وهو رقم لم يتحقق في تاريخ العالم إلا مرتين فقط وكان ذلك في "كوبا أمريكا" أيضاً ولكن بمسماها القديم "كأس أمريكا الجنوبية للأمم" حيث حقق المنتخب الأرجنتيني لقبها في 3 نسخ متتالية أيضاً وكان ذلك في أعوام 1945 و1946 و1947، وهو نفس الامر الذي يتطبق علي ايران الذي حققت كأس اسيا 3 مرات متتالية في اواخر الستينات واوائل السبعينات**.
كما أن سمعة الكرة المصرية عالمياً بدأت في الانتشار بقوة خاصة بعد السيطرة المطلقة على الكرة الإفريقية سواء على صعيد المنتخب الأول الذي أحرز البطولة الإفريقية في آخر 3 مناسبات أو على صعيد الأندية حيث أحرز النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات في آخر 5 نسخ للبطولة.
كما أن فكرة رؤية منتخب مصر ينافس في بطولة تلعب في الأجواء الأمريكية الجنوبية المميزة بجوار البرازيل والأرجنتين والباراجواي وكولومبيا وغيرها من الفرق القوية لا يمكن أن يضاهيها شيئ الآن خاصة في ظل عدم توفيقنا في التأهل لكأس العالم.
وأخيراً، أجد أن مشاركة المنتخب المصري في نسخة واحدة علي الأقل من "كوبا أمريكا" وأخذ راحة من كأس الأمم الإفريقية، سيعطي فرصة ذهبية وثمينة لبقية المنتخبات سواء من شمال إفريقيا أو من غربها أو من جنوبها لكي يحصل أحدها على اللقب خاصة مع صعوبة الحصول عليه في ظل مشاركة المنتخب المصري.
والسؤال الآن: هل أجد يوماً ما إجابة بـ"نعم" للأمنية التي ظلت تراودني منذ عام 1999؟ أتمني ذلك من كل قلبي.
ملاحظات:
* قدم الاتحاد الأوروبي في نهاية عام 2009 احتجاجاً على مشاركة المنتخبات الوطنية في بطولات دولية لا ينظمها الاتحاد الذي تنتمي له هذه المنتخبات ولم يتم اخذ قرار في هذا الاحتجاج حتى الآن.
** لاضافة انجاز ايران بالفوز ايضا بكأس اسيا 3 مرات في اواخر الستينات واوائل السبعينات (1968، 1972،1976).


هدافو بطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين التي اختتمت فعالياتها اليوم


هدافو بطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين التي اختتمت فعالياتها اليوم





خمسة أهداف : المصري محمد ناجي (جدو) .

ثلاثة أهداف : المصري أحمد حسن* الأنجولي فلافيو أمادو* الغاني جيان أسامواه* المالي سيدو كيتا.

هدفان : المصري عماد متعب* الأنجولي مانوتشو* الكاميروني صامويل إيتو* راسل موافيليروا لاعب مالاوي* المالي فريدريك كانوتيه* النيجيري بيتر أوديمونجي* الزامبي جاكوب مولينجا.

هدف واحد : المصريون محمد عبد الشافي ومحمد زيدان وحسني عبد ربه وأحمد المحمدي* الأنجولي جيلبرتو* البنيني رزاق أوموتويسي* ولاعبو الكاميرون أشيلي إيمانيا وجيرمي نيجيتاب ومحمدو إدريسو ولاندري نجومو* الإيفواريون ديدييه دروجبا وجيرفينيو وسالومون كالو وعبد القادر كيتا وسياكا تيني* والجزائريون عامر بوعزة ورفيق حليش ومجيد بوقرة وكريم مطمور* الجابونيان دانيال كوزين وفابريس دو ماركولينو* الغاني آندري آيو* دافي باندا وألفيس كافوتيكا من مالاوي*الماليان مامادو باكايوكو ومصطفى ياتاباري* الموزمبيقيان فومو وميرو* النيجيريون أوبافيمي مارتينز وتشينيدو أوباسي وفيكتور أوبينا نسوفور وياكوبو إيوجبيني* التونسيان أمين الشرميطي وزهير زوادي* الزامبيون جيمس تشامانجا ورينفورد كالابا وكريستوفر كاتونجو.

أهداف عن طريق الخطأ : الموزمبيقي داريو كان سجل هدفان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه خلال مباراتيه أمام بنين ومصر* الكاميروني أورليان تشيديو سجل هدفا في مرمى فريقه خلال المباراة أمام تونس.



تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010



[أرجو التثبيت لتعم الفائدة]
أول أسطوانة لي في منتدى الإبداع والتميز
أسطوانة IproPlus الاصدار الأول والأصلي
حصري لكل أعضاء المفتش كرومبو
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
ابدء القول بخير فاتحة القلوب والعقول وهي بسم الله الرحمان الرحيم وخير صلاة أزكى تسليم
على سيدي وحبيبي محمد خير الانام صلى الله عليه وعلى آله وسلم
قدمنا لكم بهدية متواضعة لكل مستخدم عربي ولكل منتدى عربي أسطوانة أي برو بلس أو
IproPlus بإصدارها وبحلتها الأولى و الفريدة من نوعها التي تشمل كم جيد ومهم لكل حاسوب متصل بالانترنت أو غير متصل…. حيث أنها تنساب كل حاجياتكم هي [من تصميمي الخاص وبرمجتي الخاصة ]
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010




Avast! 4.8 Professional
Avira Premium Security Suite 2009
Kaspersky Internet Security 09
Spyware Doctor v6.0.1.445


تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
AIMP v2.60 Build 485
Gold Wave 5.14
InternetVideoConverter
GomPlayer V2.1.18.4762
K-Lite Mega Codec Pack v5.0.0
JetAudio Basic
MagicVideoConverter
QuiqTime7
Vlc 1.1.0
Rm To Mp3
RealPlayer v11.1.3 Build 6.0.14.955 Plus
VoiceMaskPro
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
Skype
Ares
Ashampoo Net Accelerator v3
FireFox3.5.2
YahooMessenger2010
Idm 5.18 +patch
Java
Orbit
Safari 4
Utorrent
Appache
FtpExpert
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

PhotoFilter 9
SwishMax 08
Picasa 3
PohotoShop Cs4 Me Portable
ProShowGold 4
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

AshampoBurningStudio 9
PowerIso4.4
Alchol120% FinalV
DaemonToolsPro
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
ErorRepairPro v.4
AdvacedSystemCare 3.3.4
Ccleaner 2.23
DriverMax
AdobeReader 9
AshampooWin Optimizer6
GameJakal
RecoveryMyFiles
UnistallerPro09
Winrar Full V 4.65
ImageHack
RegestryBooster 2009
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

تم التعديل بعدما كانت مرفوعة على MediaFire الذي حصل به مشكل في أجزءا معينة
تم رفع الأسطوانة من جديد على سيرفر Hotfile ومازال الرفع جاريا على سيرفرات أخرى
أرجوا من الإخوة الذين حملوها المساعدة في الروابط

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

[حجم الأسطوانة : 700 ميغا ]

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
MediaFire

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010








تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010



----------------------------
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010-------------------------------------
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
--***~~الأسطوانة على رابط واحد~~***
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
http://crompo.com/link/3756
أو
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
http://crompo.com/link/3757
تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010

الحمد لله الذي وفقني لهذا ...
إن أخطئت فمن نفسي وإن اصبت فمن الله
أتمنى أن تنال الأسطوانة إعجابكم .. تحميل ثانى اقوى اسطوانة برامج من كرومبو 2010
كل ما أرجوا منكم دعوة صالحة لي ولوالديا