تدليع زيدان للخضرا .. وعفريت جدو .. ونفسنة شيكا في أطرف ما قالوا شهر يناير


تدليع زيدان للخضرا .. وعفريت جدو .. ونفسنة شيكا في أطرف ما قالوا شهر يناير
زيدان يحتفل بتدليعه للخضرا، وشيكا يتهم المعلم بتحضير روح أبو تريكة في جدو، في نفسنة على هداف أنجولا 2010 .. في أبرز ما قالوا شهر يناير.
"مصر فازت ببطولتي إفريقيا عامي 2006 و2008 لأننا لم نشارك فيها، ولو كنا شاركنا ما كانت مصر ستفوز بكأس البطولة" .. سمير زاوي قبل رقصة الخضرا.
"والله أنا خايف أرجع الاتحاد يحطوني على الدكة، وينزلوني في الدقيقة 70 على طول" .. صاروخ مصر الجديد، محمد ناجي جدو.
"أنا متفائل، فمصر دائما تفوز باللقب حين تقام البطولة في سنة زوجية مثل 2006 و2008 و1998" .. هل يعلم مصطفى يونس أن كأس الأمم لا يقام في السنوات الفردية أصلا؟
"هو كعب واحد عملته في البطولة، من ساعتها ملعبتش تاني" .. على الزمالك أن يتخذ حذره، شيكابالا يملك مخزونا من الكعوب 20 يوما.
"كنت بهشتـك الجزمة اللي دلعتنا ودلعت الجزائر" .. زيزو مصر صاحب الهدف الثالث في مذبحة نصف النهائي.
"هنبدأ التصوير، خد بالك، وبلاش ضحك كتير علشان ما اتضايقش منك، وانت عارف لو اتضايقت منك" .. الإعلامي كريم حسن شحاتة يداعب سيد معوض.
المعلم
"وماله لما الفريق ياكل محشي ولا كوارع، مش شاقيانين طول النهار ولازم يتغذوا" .. معلم مصر حسن شحاتة.
"الكاميرون كانوا شايلين مننا علشان غلبناهم قبل كده مرتين". شحاتة بعد عبور حاجز الأسود بثلاثة أهداف لهدف.
سيد معوض: "بلاش يا كابتن حسن موضوع نيجيريا والكاميرون ده، هتلاقي ناس زي إيتو كده، مفيش قيام ليل ولا تلاوة قرآن والحاجات اللي بتخليك تكسب بطولات دي".

تدليع زيدان للخضرا .. وعفريت جدو .. ونفسنة شيكا في أطرف ما قالوا شهر يناير
المعلم يضع روح تريكة في جسد جدو؟
حسن شحاتة يرد على معوض: "ابقى شوف بقى مين اللي هيخليك تلاعب إنجلترا".
المنفسنين
"ما كلنا بنقرا سورة يس، اشمعنى ماشية مع جدو بس؟" .. شيكا يداعب لاعب الاتحاد على طريقة المنفسنين بيشجعوا مصر، واحنا معاهم.
"أتمنى أن تودع الكاميرون البطولة في أقرب فرصة ممكنة، على الأقل حتى يعود إيتو لنا قبل 31 يناير" .. جوزيه مورينيو.
"لو الجزيرة الرياضية دي كفاءة، ينزلولي ستوديو لستوديو، يدوني 3 دقائق في أي مباراة، ونشوف" .. محمد نصر الدين مخرج مودرن سبورت.
m over
"منتخب الجزائر بلغتنا كده مأفــوَر" .. إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، لم يوضح بلغة من؟
"أقلنا المدير الفني نويي لأنه فشل في قيادة موزمبيق نحو نهائي كأس الأمم" .. لو سمع الاتحاد الإيفواري هذا بيان، لقرر إعدام مدرب الأفيال فاهيد هليلدزوفيتش.
"واحد بس في مصر لم يكن محبطا بعد تصفيات المونديال، وكان عنده أمل في بطولة، حسني مبارك، وعلشان كده يستاهل (الكريد) على الإنجاز ده" ممدوح أوكا نجم الاتحاد السابق يقدم الجائزة هدية لراعي الرياضة والرياضيين.
عفريت جدو
"قول يا عفريت بتجيب اجوال إزاي؟".. شيكا يسأل جدو، متهكما على نكتة استعانة المعلم بعفريت في كل كأس أمم، حضره هذه المرة في جسد لاعب الاتحاد.

تدليع زيدان للخضرا .. وعفريت جدو .. ونفسنة شيكا في أطرف ما قالوا شهر يناير
عايز تهدو .. هاتلو جدو
جدو "دي قدرات بقى يا شيكا".
"بشكر عماد متعب على كلماته عني، وكل زمايلي برضه، طبعا كلهم غايرنين مني وأنا عارف كده كويس" .. جدو يتفاخر بتحول اسمه إلى رنة محمول.
"لسه بدري يا صقر، اوعى تعتزل" .. جدو يتحدث عن قائده في المنتخب أحمد حسن بابتسامة خبيثة.
الصقر يرد "لا والله، إنت طلعت بتتكلم أهو، ده أنا في أول أيام المعسكر مكنتش بسمع صوته".
بعيدا عن أنجولا
"هل يجوز بعد أن لعبت بجوار ابراهيموفيتش ودروجبا وتوتي وديفوه وكين وبرباتوف، أن أترك كل هؤلاء الناس وأسير خلف عمرو زكي؟" .. ميدو يتذكر أمجاده، لكن على رأي الست عايزنا نرجع زي زمان قول للزمان أرجع يازمان.
"أبو كوني أخبرني أنه عندما كان صبيا، جمع الكرات في إحدى مباريات أسيك الإفريقية أمام الزمالك، وأعجب بالفريق وأصبح زملكاوي" .. طارق يحيى.
"مساء إفريقيا يا شلبي يا شلباية يا شلوبة .. صلي على النبي عشر مرات وارسلها لعشر من أصحابك .. والله يا جماعة الرسايل بتجيلنا كده" .. مدحت شلبي في "مساء الرسايل".
والأجمل في يناير 2010
"ده مهرجان مصري مش في السامبا ولا في التانجو، في الرقص البلدي" .. تعليق المتألق علي محمد علي بعد سحق الجزائر.







زيدان يسعى لبطولة أوروبية مع دورتموند بعد التتويج الإفريقي




زيدان يسعى لبطولة أوروبية مع دورتموند بعد التتويج الإفريقي
وضع محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري المشاركة مع فريقه الألماني بروسيا دورتموند في بطولة أوروبية بعد التتويج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية كأول اهتماماته.
وقال زيدان في تصريجات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الجمعة: "أسعى لقيادة دورتموند لتحقيق أحد المراكز المتقدمة للمشاركة في إحدى بطولتي أوروبا".
ووصل زيدان إلى ألمانيا الخميس للالتحاق بصفوف فريقه الذي يستعد لمواجهة أينتراخت فرانكفورت الأحد ضمن مباريات المرحلة 21 للدوري الألماني.
ويحتل دورتموند المركز الرابع في الدوري الألماني برصيد 36 نقطة المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي .
وأضاف زيدان في تصريحاته للصحيفة الألمانية أن التتويج بكأس إفريقيا سيمنحه مزيدا من القوة والإصرار للظهور بمستوى أفضل مع دورتموند في الفترة المقبلة.
وتابع أنه يسعى لتحقيق إنجاز جديد مع دورتموند ليعيش لحظات الفرحة والإنجاز في الصيف المقبل ولكن مع فريقه هذه المرة.
وتحدث زيدان عن الاستقبال الجماهيري الذي انتظره في مسقط رأسه ببورسعيد والذي وصفه بالأسطوري حيث التف حوله نحو 30 ألف مشجع وحملوه على الأعناق.
وأضاف "زيزو" أنه لن ينسى هذه اللحظات التاريخية طوال حياته مثلما لن ينسى استقبال الرئيس محمد حسني مبارك له ولباقي اللاعبين فيما كان في استقباله في ألمانيا صديقته شتينا.






تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!


تقرير,إنجليزي,يسخر,راتب,ميدو,الهزيل,ويطالب,بالتبرع ,

تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!
نشر موقع "فوتبول 365" الإنجليزي تقريرا ساخرا، عن الراتب الهزيل الذي يتقاضاه أحمد حسام "ميدو" من نادي وست هام يونايتد والذي يوازي ألف جنيه استرليني.
واعتاد الموقع على تناول أبرز موضوعات الدوري الإنجليزي بطريقة هزلية في جزء مخصص للفكاهة والكوميديا.
ويسطر التقرير تصريحات تخيلية على لسان نجوم الكرة في العالم عن الموضوع، ما اتبعه هذه المرة مع ميدو، بناء على تصريح أحد أعضاء مجلس إدارة وست هام يونايتد بأن اللاعب المصري سيتقاضى ألف استرليني اسبوعيا فقط من الهامرز.
واستخدم التقرير شخصيات ريو فريدناند مدافع مانشستر يونايتد وجو كول جناح تشيلسي وكريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي لتأليف حديث ساخر عن قضية ميدو.
فصرح فرديناند "زرته في منزله من قبل، وتناولنا الكافيار معا، والآن يصل به الحال إلى هذه الدرجة؟".
وتابع "منذ عام لعب مع ويجان، راتبه وقتها كان حوالي 30 ألفا، ليس رقما ضخما لكنه مقبول .. الآن اختلف وضعه المالي تماما، قصة ميدو تجعلني أفكر في أحوال اللاعبين".

تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!
وقال التقرير إن راتب ميدو يحصل عليه طبيب ممارس أو موظف في خدمة المطافي، وأضاف بأنه من المتوقع أن يقوم بعض اللاعبين بالتبرع لميدو لمساعدته في أزمته المالية.
ونقل على لسان بيلامي "علينا التحرك لمساعدته، مايكل أوين سيتبرع له بسيارة من سياراته البورش القديمة، وستيفن جيرارد بساعة رولكس ماسية، ليقف على قدميه مجددا".
وتابع التقرير الفكاهي "فريدناند سيقوم بعمل أغنية مع (50 سنت)، يعود ريعه لميدو".
وأضاف "الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سيطلب من كل مشجع يحضر مباريات الأسبوع المقبل بالتبرع بخمسة جنيهات من أجل المهاجم المصري".
واختتم التقرير مطالبا أن تبدأ كافة مباريات الأسبوع الجاري في الدوري الانجليزي بدقيقة حداد على راتب ميدو.
يذكر أن ميدو كان يتقاضى 50 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي من ميدلسبره في الموسم الماضي، فيما انتقل للزمالك مقابل سبعة ملايين ونصف مليون جنيه في الموسم.
الجدير بالذكر أن ميدو نفى عبر FilGoal.com ما تردد عن تقاضيه 1000 استرليني فقط اسبوعيا، لكنه رفض الإفصاح عن راتبه الحقيقي من وست هام يونايتد.