ارسل 9 رسايل برقم موبايلك مجانا كل يوم

http://www.allaboutsymbian.com/images/news/n97-black.jpg
مفاجاه كبيره جداااااااااااااااا النهارده تقدر تبعت 9 رسايل يوميا لاى موبايل فى العالم وبرقم موبايلك
كل اللى عليك تسجل فى الموقع ده وهو هيبعتلك رقم سرى على موبايلك تدخله فى الموقع وتبدا فى ارسال الرسايل كل يوم
رابط الموقع هو :



http://crompo.com/link/8401


http://crompo.com/link/8402
__________________

غريب: مباراة الكاميرون الأصعب .. وجائزة فتحي ترد على سعدان

غريب: مباراة الكاميرون الأصعب .. وجائزة فتحي ترد على سعدان

غريب: مباراة الكاميرون الأصعب .. وجائزة فتحي ترد على سعدان
اختار شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر مباراة الكاميرون في دور الثمانية من كأس أمم إفريقيا كأصعب اختبار واجه الفراعنة في الطريق نحو اللقب.
وقال غريب عبر شبكة (سي.إن.إن.) العربية يوم الاثنين إن لاعبي الكاميرون دخلوا المباراة بدافع ثأري لإنهاء هيمنة مصر على مواجهاتهما في السنوات الأخيرة.
وتابع "لهذا السبب مباراة الكاميرون كانت الأصعب، وربما يأتي بعدها لقاء غانا كونه مثل علينا حملا كبيرا كنهائي، بالإضافة إلى أنه فريق شاب".
وفي ذات الإطار، رد غريب على تصريحات رابح سعدان المدير الفني للجزائر بأن مصر فازت بالبطولة عن طريق الرشوة.
وعلق غريب "وهل تم تتويجنا بالبطولات الثلاث بالتحكيم؟ لا يصح من مدرب مثل سعدان أن يتحدث بهذا الشكل، فقد فزنا على الجزائر بجدارة، بدليل الرباعية النظيفة".
وأضاف "فوز أحمد فتحي من منتخب مصر بجائزة اللعب النظيف أبلغ رد على سعدان، وعلى الجزائر أن تتقبل الهزيمة لأنها جزء من كرة القدم".
أتم تصريحاته "نحن لا نضحك على جماهيرنا بأشياء لم تحدث، كما أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم اعترف بأحقية مصر في الفوز بالمباراة".
وحصد أبناء المدير الفني حسن شحاتة في أنجولا البطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ مصر.
وفاز منتخب مصر في جميع مبارياته بالمسابقة، مرورا بلقاء الكاميرون في دور الثمانية، ثم الجزائر في نصف النهائي، وختاما بإسقاط غانا في اللقاء الختامي.





اتحاد الكرة يوافق مبدئيا على تدريب شحاتة لنيجيريا


اتحاد الكرة يوافق مبدئيا على تدريب شحاتة لنيجيريا
وافق الاتحاد المصري لكرة القدم مبدئيا على تولي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر تدريب نيجيريا في كأس العالم بجنوب إفريقيا، وذلك خلال الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الاثنين.
وقال صلاح حسني المدير التنفيذي في الاتحاد لـFilGoal.com "وافقت الجمعية على تولي شحاتة لتدريب نيجيريا في المونديال في حالة وصول عرض رسمي من الاتحاد النيجيري لكرة القدم".
وأكد حسني أن هذا القرار يسري في حالة تأكيد الاتحاد النيجيري لنظيره المصري بأن شحاتة مطلوب بصفة نهائية لتدريب فريق النسور.
وفسر "قررت الجمعية تفويض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري بمراسلة الاتحاد النيجيري للتأكد من أن العرض رسمي وليس مجرد ترشيح لشحاتة من ضمن الأسماء المرشحة".
وتابع "لأننا لا نريد أن نوافق على تولي شحاتة تدريب نيجيريا، ثم نفاجأ بقرار منهم بإسناد المهمة إلى أحد المرشحين الآخرين".
وكان الاتحاد النيجيري قد أعلن عن رغبته في التعاقد مع شحاتة خلال فترة المونديال بعد فوز المدير الفني المصري بثلاث بطولات متتالية لكأس الأمم الإفريقية، قبل أن يتم وضع اسمه ضمن قائمة من المدربين العالميين المرشحين لتولي قيادة نيجيريا.
وضمت القائمة إلى جانب شحاتة كلا من الهولنديين جوس هيدينك ولويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ الألماني، والصربي راتومير داكوفيتش والفرنسي برونو ميتسو مدرب قطر والإيطالي جيوفاني تراباتوني مدرب ايرلندا بالإضافة إلى بيتر تايلور مدرب منتخب دون 21 عاما في إنجلترا.
ولكن فان جال فضل البقاء مع الفريق البافاري.
من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصري تفعيل القرار الذي يقضي بإلغاء رئاسة أعضاء اتحاد الكرة للجان المشرفة على المسابقات.
وقال حسني "قررنا تفعيل القرار الذي اتخذناه يوم السبت قبل الماضي بإلغاء رئاسة أعضاء اتحاد الكرة على اللجان المشرفة على المسابقات".
وبناء على هذا القرار، تنتهي مهمة مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة كرئيس للجنة شؤون اللاعبين.