بالفيديو .. زيدان يسجل لدورتموند في بايرن ميونيخ


بالفيديو .. زيدان يسجل لدورتموند في بايرن ميونيخ
سجل محمد زيدان هدفا لبروسيا دورتموند في مرمى بايرن ميونيخ، لكن ذلك لم يكن كافيا لينجو فريقه من الخسارة بنتيجة 3-1 في المرحلة الـ22 من الدوري الألماني.
وتستمر عقدة دورتموند على ملعب أليانتس آرينا، إذ يفشل الفريق الذي يضم الهداف المصري في الفوز على ملعب العملاق البافاري منذ عام 1991.
أحرز زيدان هدفه خلال الدقيقة الرابعة، ورد عليه الهولندي مارك فان بوميل ومواطنه آريين روبن والألماني الدولي ماريو جوميز بثلاثية لبايرن.
ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، متساويا مع المتصدر باير ليفركوزن.
فيما يقبع دورتموند في المركز الخامس برصيد 36 نقطة من عشرة انتصارات وستة تعادلات.
افتتح نجم منتخب مصر أهداف المباراة بعدما خطف الكرة من مدافع بايرن دانيل فان بويتن، فانفرد بالمرمى البافاري، وصوب في الشباك وهو يسقط أرضا.
وتألق زيزو في الدقائق الأولى من المباراة، إذ صنع فرصة لرفيقه سفن بيندر، لكن توصيبته الأخيرة حادت عن القائم الأيمن لبايرن.
مزيد من التفاصيل بعد لحظات ..






مصر تحصد 367 ألف دولار في مباراة إنجلترا


مصر تحصد 367 ألف دولار في مباراة إنجلترا
كشف اتحاد الكرة عن حصوله على ما يوازي 367 ألف دولار نظير مشاركة منتخب مصر في مباراة ودية مع إنجلترا يوم الثالث من مارس المقبل.
وأوضح محمود طاهر عضو اتحاد الكرة لـFilGoal.com "مصر ستحصد 75 ألف استرليني مقابل مباراة إنجلترا بخلاف ناتج البث التلفزيوني".
وتابع "سنحصد 250 ألف دولار من البث التلفزيوني، وسنذيع اللقاء على القنوات الأرضية والفضائية المصرية، رغم أن الجزيرة الرياضية كانت صاحبة الحقوق".
وتعد مباراة مصر أحد أهم محطات استعداد إنجلترا لكأس العالم 2010، إذ يختبر الاسود الثلاثة التحضيرات للجزائر التي تشاركهم في المجموعة.
وما يجذب أنظار أوروبا والإعلام الأجنبي للمباراة، أنها الأولى لريو فرديناند قائدا لإنجلترا بعد حصوله على الشارة من المخلوع جون تيري مدافع تشيلسي.
وكان تيري قد ارتكب فعلا مشينا في حق رفيقه في المنتخب واين بريدج بخيانته مع صديقته، ما دفع فابيو كابيللو مدرب فريق الأسود الثلاثة لحرمانه من شارة القيادة.
وقد تشهد المباراة مشاركة بريدج أساسيا في تشكيل إنجلترا، ليجاور تيري في الدفاع بعد إصابة الظهير الأيسر الأساسي أشلي كول.
يذكر أن آخر مواجهة بين مصر وإنجلترا كانت في كأس العالم 1990، وانتهت بفوز الطرف الأوروبي بهدف نظيف.