بالفيديو .. هدف عبد العزيز في فينيرباهتشه يمنح فريقه نقطة ثمينة


سجل أيمن عبد العزيز هدفا لديار بكر سبور في مرمى مضيفه فينيرباهتشه متصدر الدوري التركي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في ختام مباريات المرحلة الـ20 للدوري التركي.

وسجل عبد العزيز هدف التقدم لديار بكر في الدقيقة 83 من تسديدة قوية بيمينه من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء نجح البرازيلي أندريه دوس سانتوس في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض.

ويعد هذا الهدف هو الأول لعبد العزيز في الدوري التركي هذا الموسم.

وأوقف هدف عبد العزيز سلسلة انتصارات فينيرباهتشه التي استمرت خمس مباريات متتالية.

ورغم التعادل حافظ فينيرباهتشه على صدارة البطولة برصيد 44 نقطة، فيما ارتفع رصيد ديار بكر إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكان قيصرة سبور الذي يضم محمد شوقي قد تعادل بدون أهداف مع ضيفه جالاتا سراي ضمن المرحلة ذاتها.

وغاب شوقي عن اللقاء بسبب اصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وفاز إسكيشهير سبور على ضيفه بلدية اسطنبول بهدفين لهدف، وشارك عبد الظاهر السقا في التشكيلة الأساسية لفريقه وخاض اللقاء كاملا وقدم مباراة جيدة.

تقرير: غالي مهدد بالإيقاف قبل قمة الكرة السعودية

تقرير: غالي مهدد بالإيقاف قبل قمة الكرة السعودية

تقرير: غالي مهدد بالإيقاف قبل قمة الكرة السعودية بقلم: أحمد سعيد | الأحد ، 7 فبراير 2010 - 13:56| (2
يواجه حسام غالي تهديدا بالغياب عن قمة الكرة السعودية بين فريقه النصر وغريمه التقليدي الهلال، إذ تدرس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإيقافه.
ووفقا لصحيفة الرياض السعودية، فإن اللجنة تعقد اجتماعا يوم الأحد لمناقشة أحداث المرحلة الماضية من الدوري السعودي، والتي شهدت احتكاكات بين أحد الخير مدافع الرائد وغالي في المباراة التي جمعت الفريقين.
وسجل غالي هدفين قاد بهما فريقه لفوز كبير وسط هتافات مؤيدة للنجم المصري العائد من أنجولا بعد المساهمة مع الفراعنة في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي.
ولكنه اشتبك مع الخير في احتكاكات بدون كرة، ما يعرض اللاعبين لاحتمال صدور قرار بإيقافهما معا، بحسب الصحيفة نفسها.
ويلعب النصر مع الهلال الأربعاء المقبل في قمة مرتقبة في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.





الصقر يغيب عن لقاء المحلة ويسافر إلى المنيا للتكريم


الصقر يغيب عن لقاء المحلة ويسافر إلى المنيا للتكريم
يغيب أحمد حسن قائد منتخب مصر عن صفوف الأهلي في لقائه أمام غزل المحلة بالمحلة يوم الاثنين في الدوري بسبب الايقاف لحصوله على ثلاثة انذارات.
وكان حسن قد نال البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الأهلي أمام الانتاج الحربي ضمن المرحلة الـ15 قبل توقف الدوري الممتاز.
وينضم حسن لقائمة الغائبين عن اللقاء مع عماد متعب وسيد معوض ومحمد أبو تريكة والأنجولي سيستيان جيلبرتو الغائبين بسبب للاصابة.
من ناحية أخرى سافر حسن إلى المنيا ظهر الأحد لحضور التكريم الذي سيقام له في محافظة المنيا - مسقط رأسه - عقب مساهمته في تتويج منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.
وسيشهد الاحتفال تكريم حمادة صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر وهو من مواليد محافظة المنيا أيضا.






مصيلحي: جدو نادم على خطوة الزمالك .. ومفاجأة سارة في الطريق



مصيلحي,جدو,نادم,على,خطوة,الزمالك,ومفاجأة,سارة,الطر يق,





مصيلحي: جدو نادم على خطوة الزمالك .. ومفاجأة سارة في الطريق
اجتمع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع نجم فريقه محمد ناجي "جدو" للاتفاق على تجديد عقده وتأهيله نفسيا للمشاركة في الدوري أمام بتروجيت الإثنين المقبل.
وقال مصيلحي لـFilGoal.com "اجتمعت مع اللاعب مساء الأحد في معسكر الفريق الذي يستعد لملاقاة بتروجيت لتأهيله نفسيا لقيادة فريقه للفوز بعد أزمة توقيعه للزمالك".
وكان الزمالك أعلن عن توقيع جدو عقودا لانضمامه بدءا من الموسم المقبل بعد نهاية عقده الأصلي مع الاتحاد بنهاية الدوري الحالي ولكن الاتحاد بادر بتسجيل عقد جديد مع اللاعب مدد بقاءه في الإسكندرية لموسم ونصف.
ونفى جدو في البداية توقيعه للزمالك ولكنه عاد ليؤكد انفراد FilGoal.com بصحة توقيعه عقود للنادي الأبيض وأرجع إنكاره في البداية لخوفه من إضرار تأكيد التوقيع بمسيرته وبالزمالك نفسه.
وأضاف مصيلحي "جدو أبدى ندمه على التوقيع للزمالك وأكد إلتزامه مع الفريق وحاولنا إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعانيها بسبب تلك الأزمة".
وتابع رئيس النادي "اتفقنا مع اللاعب على تجديد عقده بعد اجتماع مجلس الإدارة يوم الإثنين لتحديد مدته وقيمته، كما تنتظر جدو مفاجأة بعد العاشر من فبراير".
وعلم FilGoal.com أن المفاجأة التي تنتظر اللاعب تتمثل في عرض احترافي من أحد الدول الإسكندنافية والتي تمتد فترة القيد الشتوية فيها إلى مارس.
ولن تقل قيمة العقد الجديد عن أعلى فئات الفريق والتي يتقاضاها شادي محمد نجم الأهلي السابق وتبلغ قيمته مليون و200 ألف جنيه.