تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!


تقرير,إنجليزي,يسخر,راتب,ميدو,الهزيل,ويطالب,بالتبرع ,

تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!
نشر موقع "فوتبول 365" الإنجليزي تقريرا ساخرا، عن الراتب الهزيل الذي يتقاضاه أحمد حسام "ميدو" من نادي وست هام يونايتد والذي يوازي ألف جنيه استرليني.
واعتاد الموقع على تناول أبرز موضوعات الدوري الإنجليزي بطريقة هزلية في جزء مخصص للفكاهة والكوميديا.
ويسطر التقرير تصريحات تخيلية على لسان نجوم الكرة في العالم عن الموضوع، ما اتبعه هذه المرة مع ميدو، بناء على تصريح أحد أعضاء مجلس إدارة وست هام يونايتد بأن اللاعب المصري سيتقاضى ألف استرليني اسبوعيا فقط من الهامرز.
واستخدم التقرير شخصيات ريو فريدناند مدافع مانشستر يونايتد وجو كول جناح تشيلسي وكريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي لتأليف حديث ساخر عن قضية ميدو.
فصرح فرديناند "زرته في منزله من قبل، وتناولنا الكافيار معا، والآن يصل به الحال إلى هذه الدرجة؟".
وتابع "منذ عام لعب مع ويجان، راتبه وقتها كان حوالي 30 ألفا، ليس رقما ضخما لكنه مقبول .. الآن اختلف وضعه المالي تماما، قصة ميدو تجعلني أفكر في أحوال اللاعبين".

تقرير إنجليزي يسخر من راتب ميدو الهزيل ويطالب بالتبرع له!
وقال التقرير إن راتب ميدو يحصل عليه طبيب ممارس أو موظف في خدمة المطافي، وأضاف بأنه من المتوقع أن يقوم بعض اللاعبين بالتبرع لميدو لمساعدته في أزمته المالية.
ونقل على لسان بيلامي "علينا التحرك لمساعدته، مايكل أوين سيتبرع له بسيارة من سياراته البورش القديمة، وستيفن جيرارد بساعة رولكس ماسية، ليقف على قدميه مجددا".
وتابع التقرير الفكاهي "فريدناند سيقوم بعمل أغنية مع (50 سنت)، يعود ريعه لميدو".
وأضاف "الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سيطلب من كل مشجع يحضر مباريات الأسبوع المقبل بالتبرع بخمسة جنيهات من أجل المهاجم المصري".
واختتم التقرير مطالبا أن تبدأ كافة مباريات الأسبوع الجاري في الدوري الانجليزي بدقيقة حداد على راتب ميدو.
يذكر أن ميدو كان يتقاضى 50 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي من ميدلسبره في الموسم الماضي، فيما انتقل للزمالك مقابل سبعة ملايين ونصف مليون جنيه في الموسم.
الجدير بالذكر أن ميدو نفى عبر FilGoal.com ما تردد عن تقاضيه 1000 استرليني فقط اسبوعيا، لكنه رفض الإفصاح عن راتبه الحقيقي من وست هام يونايتد.





0 التعليقات:

إرسال تعليق